منتدى الجزائريات
اهلا وسهلا بكن اخواتي الزائرات ارجو منكن ان تسجلن في المنتدى لانه جديد ويحتاج الى عضوات ومشرفات والى مواضيع جديدة ارجو من كن التسجيل

منتدى الجزائريات


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميامي هيت** أتلانتا هوكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بسووومة

avatar

عدد المساهمات : 130
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: ميامي هيت** أتلانتا هوكس   الثلاثاء 5 مايو - 11:27

السلام عليكم

بعد هزيمته في مباراته الافتتاحية بالدور الفاصل للاتحاد الشرقي بمسابقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين تغلب ميامي هيت على مضيفه أتلانتا هوكس 108/93 مساء أمس الأربعاء ليعود إلى المنافسة على التأهل للدور قبل النهائي للاتحاد.

وسجل دوين ويد 33 نقطة من بينهم ثلاثية حاسمة للفريق في الدقائق الأخيرة من المباراة ليقود هيت للفوز على هوكس والتعادل 1/1 بعد خوض مباراتيه الأوليين بالجولة الأولى من منافسات الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي.

وكان هيت قد خسر المباراة الأولى بسلسلة مبارياته السبع أمام هوكس 64/90 عندما اكتفى ويد بتسجيل 19 نقطة فقط بتلك المباراة.

وأعرب ويد الذي سجل ست ثلاثيات أمس عن سعادته برد فعل زملائه بعد هزيمة الأحد الماضي بفارق 26 نقطة أمام هوكس وقال: "لقد خسرنا عدة مباريات ولكننا كنا نعود ونحقق الفوز في المباراة التالية بفضل روحنا القتالية .. وهذا من أهم الأمور التي أحبها في فريقنا".

وسجل دايكوان كوك 20 نقطة لهيت من بينها ست ثلاثيات أيضا وأضاف جيرمين أونيل 19 نقطة أخرى للفريق الذي يستضيف المباراتين التاليتين له أمام هوكس في ميامي يومي السبت والاثنين المقبلين.

وعلى الجانب الآخر سجل مايك بيبي 18 نقطة لهوكس وأضاف جوش سميث 17 نقطة وعشر متابعات للفريق.

وتقدم هيت بفارق 18 نقطة خلال ربع المباراة الثالث. ولكن هوكس نجح في تضييق الفارق إلى 96/91 قبل نهاية المباراة بأربع دقائق و17 ثانية مع جلوس ويد على مقاعد البدلاء لارتكابه الخطأ الخامس بالمباراة.

وبعدما سجل أدونيس هاسليم نقطتين لهيت ، عاد ويد إلى أرض الملعب وسجل ثلاثيته الحاسمة قبل النهاية بدقيقتين و38 ثانية ليوسع الفارق إلى 101/91 ويقضي على آمال هوكس في التعويض.

وفي المباراتين الأخريين اللتين جرتا أمس الأربعاء بالدور الفاصل تغلب دنفر ناجتس على ضيفه نيو أورليانز هورنتس 108/93 ليتقدم 2/ صفر في سلسلة مبارياتهما السبع بالدور الفاصل للاتحاد الغربي.

ويستضيف هورنتس المباراتين التاليتين له أمام ناجتس يومي السبت والاثنين المقبلين.

كما فاز أورلاندو ماجيك على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 96/87 ليتعادل الفريقان 1/1 في سلسلة مبارياتهما السبع بالجولة الأولى من منافسات الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي.

ويستضيف فيلادلفيا المباراتين المقبلتين بالسلسلة يومي الجمعة والأحد المقبلين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://banatdz.ahlamontada.com
 
ميامي هيت** أتلانتا هوكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الجزائريات  :: منتدى عام :: قسم الرياضة-
انتقل الى: